بحضور عميد الإعلام السابق بجامعة المنوفية.. تكريم الكليات الفائزة بالتميز البيئي

بحضور عميد الإعلام السابق بجامعة المنوفية.. تكريم الكليات الفائزة بالتميز البيئي
تكريم الكليات الفائزة بالتميز البيئي

عقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية جلسة مجلس جامعة المنوفية لشهر اكتوبر 2022 بحضور اعضاء المجلس الدكتور احمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث د. نانسي اسعد. نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب والمحاسب جلال عبد السلام أمين عام الجامعة وعمداء الكليات.

واستهل مبارك الجلسة بشكر الدكتور أيمن عاشور على قراره تعيين الدكتور عادل مبارك رئيسا لجامعة المنوفية حتى صدور القرار الجمهوري بتعيين رئيس للجامعة. وقدم خالص شكره لكل من هنأه من أبناء الجامعة ومن خارجها ، مؤكدا استمرار العمل بروح الفريق الواحد الذي لا يهدف إلا للصالح العام. وضع الجامعة في موقعها الصحيح وتحقيق المزيد من الإنجازات.

كما هنأ مبارك الدكتورة أمل السيد شحاتة بمناسبة صدور قرار رئيس الجمهورية بتعيينها عميداً لكلية التمريض ، متمنياً لها التوفيق في أداء مهام عملها. واجبات عملهم كأستاذ في الكلية.

كما شكر جميع الكليات والطلاب المشاركين في المشروع القومي لمحو الأمية وتعليم الكبار حيث تم الإعلان عن 7861 مواطنا لدورة يوليو 2022 ليرتفع إجمالي عدد المواطنين الذين تحرروا من الأمية من قبل طلاب جامعة المنوفية منذ 2014 وحتى الآن إلى 41069 مواطن في مختلف قرى ومراكز محافظة المنوفية وخارجها ، في ظل المبادرة الرئاسية “مصر بلا أمية” ضمن أنشطة مبادرة الحياة الكريمة.

بمناسبة بدء العام الدراسي الأول من أكتوبر الجاري ، أكد مبارك على ضرورة ضمان حضور قيادات الجامعات وأعضاء هيئة التدريس في كلياتهم طوال اليوم الدراسي لضمان التقدم السلس للعملية التعليمية ، في حين لا. السماح بالسفر إلا في حالات الضرورة القصوى وحالات البعثات الوطنية أو العلمية ، مع الالتزام بالخريطة الزمنية للعام الدراسي. استكمال النقل بين كليات الجامعة المختلفة ، مع الحرص على تواجد رجال الأمن على أبواب كل كلية.

وتنفيذاً لتعليمات عميد الكلية ، حيث أنه مسؤول مسؤولية كاملة عن انتظام الدراسة ، وتنبيه الطلاب إلى الالتزام الكامل بقواعد وأنظمة الجامعة ، وأي إخلال بالنظام العام ، سيتم اتخاذ معظم الإجراءات القانونية للحفاظ عليها. انتظام الدراسة والأمن في الحرم الجامعي ، وتشجيع الأنشطة الطلابية في جميع المجالات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية ، وتنبيه الطلاب على الالتزام بقواعد وأنظمة المدن الجامعية ، وأي خرق للنظام سيؤدي إلى طرد الطالب على الفور. من المدن.

وخلال الجلسة كرم الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة الدكتور عبد الجواد سعيد عميد كلية الإعلام الأسبق ، تقديرا لجهوده خلال فترة عمله في عمادة الكلية. الأولى ، وجاءت كليتا التجارة والقانون في المرتبة الثانية بالتساوي.

وناقش مبارك جدول الأعمال ، وقدم الدكتور أحمد القاصد والدكتورة نانسي أسعد موضوعات لقطاعات الدراسات العليا والبحوث والتعليم وشؤون الطلاب ، وعرض مبارك موضوعات خدمة المجتمع وقطاعي التنمية البيئية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close